لماذا تحضر مع مدرس انجليزي اون لاين ؟ستحصل على 8 مزايا فريدة

0
1816
مدرس انجليزي اون لاين

هل تبحث عن مدرس انجليزي اون لاين ؟ هل تودّ الحضور مع مدرسة لغة انجليزية خصوصي ؟ انت في المكان الصحيح سواء كُنت ترغب طالب في إحدى المراحل التعليمية المُختلفة أو كُنت تستعد للتقديم على امتحان السات SAT وتريد تقوية لغتك الإنجليزية.

ففي هذا المقال سنُطلعك على أهم المزايا الحصرية عند الحضور مع مدرس لغة انجليزية خصوصي عن بعد ، لذلك تأكدوا من استكمال قراءة المقال للنهاية ودعونا نبدأ مباشرة في صُلب الموضوع.

مدرس لغة انجليزية اونلاين

5 مزايا حصرية عند الحضور مع مدرس انجليزي اون لاين للتحضير قبل اختبار السات SAT

1- أكثر من 80% من إمتحان السات SAT يعتمد بشكل أساسي على اللُغة الإنجليزية

ناقشنا في مقال سابق أقسام اختبار السات SAT وأشرنا إلى أنه يتكون من 4 أجزاء، 3 أجزاء تعتمد على مهارات اللغة الإنجليزية المُختلفة مثل: القراءة والكتابة ومهارات الفهم والاستنتاج.

وحتى الجزء الرابع وهو “جزء اختبار الرياضيات Math Test” بدون فهم جيد للغة الإنجليزية لن يكون بمقدورك حل أي شيء فيه أو حتى إستعياب الأسئلة لأنها تكون بالإنجليزية في الأساس. 

2- الحضور مع مدرس انجليزي اون لاين يساعدك في التدريب على أنماط أسئلة اختبار السات SAT

هُناك نصائح أساسية للنجاح في اختبار السات SAT وواحدة من تلك النصائح هي أن تُدرب نفسك باستمرار على أنماط أسئلة كُل جزء من أجزاء الإمتحان، ولا يوجد وسيلة أفضل من الحضور مع مدرس لغة انجليزية خصوصي عن بعد للتدريب اللحظي وحل الأسئلة.

فرصة ذهبية: نوفر في أكاديمية برادفورد دورات تأهيلية لاختبار السات SAT في اللغة الإنجليزية والرياضيات بإمكانكُم إلقاء نظرة عليها الآن.

3- وجود فرصة للتواصل المباشر مع مدرس لغة انجليزية خصوصي عن بعد بسهولة

على عكس طُرق التعليم التقليدية، سيكون بإمكانك التواصل بشكل سلس وسهل مع مدرس لغة انجليزية دون الحاجة للذهاب إليه أو إنتظار مقابلته في المرة القادمة.

فعند إشتراكك في دورات اللغة الإنجليزية مع أكاديمية برادفورد للتدريب، سيكون بإمكانك سؤال مُقدّمي الدورات عن أي أسئلة غير مفهومة أو غير واضحة من خلال الرسائل أو التواصُل عبر الفيديو المُباشر.

4- إمكانية التعلُم من مدرس انجليزي اون لاين كيفية كتابة مقال Essay في اختبار السات

الجزء الرابع من اختبار السات SAT يكون اختياري بشكل افتراضي، ولكن في بعض الجامعات يكون مطلوباً، وبالتالي في هذه الحالة سيكون مطلوب منك التمرُن على كيفية كتابة مقال Essay

وواحدة من أفضل الطُرق لشرح كيفية كتابة مقال Essay هو الحضور مع مدرس لغة انجليزية خصوصي خُطوة بخُطوة مع إمكانية كتابة المقال بنفسك وعرضه على مدرس الانجليزي لتصليح الأخطاء.

5- تكلفة حضور درس خصوصي انجليزي سات اون لاين أرخص من تكلفته في المراكز التعليمية

إذا قارنت بين تكلفة الحضور في المراكز التعليمية و بين الحضور مع مدرس انجليزي اون لاين ستعرف أن الخيار الثاني هو الأرخص، وذلك لأن الحضور في المراكز التعليمية تكون تكلفته مرتفعة لوجود مصاريف تأجير مكان.

بالإضافة لذلك، شرح انجليزي اونلاين سات SAT هو الخيار الأكثر مرونة بالنسبة لك، تخيّل لو أمامك فُرصة للتعلم أينما ووقتما شئت وفُرصة أخرى تقيدك بمواعيد وأماكن مُحددة أي فُرصة ستختار؟

درس خصوصي انجليزي اون لاين سات

3 مزايا إضافية عند الحضور مع مدرس لغة انجليزية اون لاين بعيداً عن اختبار السات SAT

1- اللغة الإنجليزية مهمة جداً في سوق العمل | الحضور مع مدرس انجليزي اون لاين

بعيداً عن تقوية مهاراتك استعداداً للتقديم في اختبار السات SAT فاللُغة الإنجليزية بالأساس ضرورية وأساسية في سوق العمل سواء كُنت سوف تستعملها بشكل مباشر في العمل مثل: التحدث مع العُملاء أو بشكل غير مباشر مثل: تطوير مهاراتك في مجال تخصصك من مصادر أجنبية.

2- حوالي 26% من المُحتوى الموجود على الإنترنت باللغة الإنجليزية

هُناك إحصائية تم إعدادها من قِبل منصة Statista – المُتخصصة في عمل إحصائيات حول العالم – حول أكثر اللُغات المُستخدمة على الإنترنت في عام 2020.

وقد تبين أن حوالي 25.9% من المُحتوى الموجود على الإنترنت مكتوب باللُغة الإنجليزية وذلك مُقارنة بحوالي 5.2% فقط لصالح اللُغة العربية، حوالي 3.3% لصالح اللُغة الفرنسية وحوالي 2% لصالح اللغة الألمانية.

3- تسهيل إجراءات القبول في الجامعات والمنح للخارج

إذا كُنت تخطط لاحقاً للدراسة في الخارج سواء من خلال منحة تعليمية أو التقديم في أحد الجامعات، سيكون مطلوباً منك – على الأقل – التحدّث باللغة الإنجليزية وبعض الجامعات والمنح تشترط الحصول على الآيلتس ielts أو التوفل toefl

الخلاصة عن الحضور مع مدرس انجليزي اون لاين

الحضور مع مدرس انجليزي اون لاين له مُميزات أكثر مقارنة بالتعليم التقليدي، سواء كُنت طالباً تستعد للتقديم على اختبار السات SAT أو كُنت طالباً في إحدى المراحل التعليمية أو حتى كُنت تبحث عن تقوية لغتك الإنجليزية في مجال العمل أو للتحدث مع العالم من حولك.

اترك رد

اترك تعليق
ادخل اسمك هنا