5 كورسات انجليزي اونلاين.. طريقك إلى إتقان الإنجليزية

0
2696
English online courses
English online courses

 يعدُّ البحث عن كورسات انجليزي اونلاين من بين الطرق المفضلة للكثيرين لتحسين مهارات اللغة الإنجليزية لديهم، لما تتميز به من قلة التكاليف، وسهولة التعلم أينما كنت دون بذل الكثير من الوقت والجهد.

الحقيقة أن هناك الكثير من التجارب الحقيقية التي تثبت لنا نجاح أشخاص وبلوغهم مستويات عالية في طلاقة التحدث باللغة الإنجليزية والقدرة على التواصل مع الآخرين من خلال تعلمهم ذاتيًّا عبر الانضمام إلى دورات انجليزي اون لاين إذا كنت ترغب في ذلك، فسوف يفيدك هذا المقال في التعرف على أفضل كورسات انجليزي اونلاين يمكنك اختيارها والبدء بها.

محتويات

لماذا تتعلم الإنجليزية عن طريق كورسات انجليزي اونلاين ؟

لا يخفى على أحد في عصرنا هذا أهمية تعلم اللغة الإنجليزية، خاصةً وأن الكثير من الشركات الكبيرة لا تقبل إلا من يجيد مهارات هذه اللغة، كما أن تعلم لغات أجنبية بجانب لغتك الأم يعطيك ثقةً كبيرةً في نفسك، ويفتح لك مجالاتٍ واسعة لدراسة وقراءة الكتب والمواد المكتوبة بهذه اللغة.

ننصحك أيضا بمشاهدة: برامج اللغة الإنجليزية من برادفورد

أفضل كورسات انجليزي اونلاين يمكنك الاعتماد عليها

إذا كانت تزعجك كثرة المصادر، ولا تعرف كيف تختار افضل كورسات انجليزي اونلاين مناسب لك، ولا تعرف كيف تبدأ فقد تفيدك قراءة السطور التالية:

بدايةً، ينصحك الخبراء بمتابعة مستوى تقدمك في اللغة الإنجليزية بصفةٍ دورية، فهذا الأمر لا يقل أهمية عن تعلم اللغة، يمكنك الاستعانة باختبارات تحديد المستوى عبر الإنترنت وبشكل مجاني، مثل: Cambridge و British Council.

يمكنك الاطلاع على هذا المقال: مستويات اللغة الإنجليزية ودرجات إتقانها

والآن هيا بنا في جولةٍ سريعة نتعرف فيها على دورات اون لاين انجليزي تناسبك للبدء في تعلم اللغة من الصفر وباحترافية:

كورسات انجليزى اونلاين معتمدة

zAmericanEnglish

هو تطبيق رائع يمكنك تحميله بشكلٍ مجاني على هاتفك، وبدء التعلم من الصفر وحتى الاحترافية، كما يعد أحد افضل كورسات انجليزي اونلاين بالنسبة للكثيرين، الذين يحصلون منه على معلوماتٍ قيمة للغاية، يمكنك تحميل التطبيق من هنا، والتعرف على كيفية سير الدراسة فيه.

English for you

من أشهر كورسات انجليزي اونلاين المكون من ثلاث مستويات من البداية وحتى الاحتراف، ويوجد فيه أكثر من 80 فيديو يقدمه مدرسون ناطقون باللغة الإنجليزية يعلمون ثلاث طلاب جميع أساسيات مهارات اللغة الإنجليزية عن طريق المحادثة بينهم.

Learn English Online

هي منظمة غير ربحية مسجلة في المملكة المتحدة، تقدم الدعم لمتعلمي ومعلمي اللغة الإنجليزية كلغة ثانية منذ عام 1999. في هذا الموقع سوف تتعلم كل شيء عن اللغة الإنجليزية ، حيث يتضمن الموقع 12 وحدة مقسمة إلى 54 درس، وما يميز جميع الدروس أنها تحتوي على الشروحات والأمثلة والأغاني ومقاطع الفيديو والألعاب والاختبارات.

تعلم المحادثة بالإنجليزية على منصة إدراك

يقدم موقع إدراك افضل كورس انجليزي اونلاين في المحادثة بالتعاون مع المركز الثقافي البريطاني British Council، حيث يؤهلك لإتقان مهارة التحدث باللغة الإنجليزية عبر ثلاث مستوياتٍ بأسلوب رائع، وعلى يد خبراء بريطانيون متخصصون في تدريس اللغة الإنجليزية للعرب.

تعرف أيضا على: أفضل مواقع تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين

التحضير للحصول على شهادة الآيلتس

التحضير للحصول على شهادة الآيلتس
التحضير للحصول على شهادة الآيلتس

أما إذا كنت ترغب في الحصول على كورسات انجليزى اونلاين معتمدة فيمكنك البحث عن مصادر موثوقة وقوية تؤهلك لاجتياز اختبارات الآيلتس أو التوفل وما يماثلها، حيث أنها تعتبر الشهادات الوحيدة المعتمدة التي يتم قبولها في شركات العمل الكبرى، أو الجامعات المرموقة المعترف بها عالميا، فإذا كنت ترغب في التحضير للحصول على شهادة الآيلتس وبشكلٍ مجاني فإن موقع edX يوفر لك ذلك باحترافية عالية.

تعدُّ منصة edx ضمن قائمة أفضل كورسات انجليزي اون لاين، والتي تقدم دوراتها بالتعاون مع أفضل الجامعات ومؤسسات التعليم العالي المعترف بها عالميًا، فإذا كنت ترغب في الحصول على شهادةٍ دولية تثبت جدارتك وإتقانك لمهارات اللغة الإنجليزية، فيمكنك الاستعداد لاجتياز اختبارات الآيلتس، بالاعتماد على هذا الكورس ذو الطابع الأكاديمي، خاصةً إذا كنت من أصحاب المستوى المتقدم في اللغة الإنجليزية.

يتميز هذا الكورس بأنه مقسم إلى أربع أقسام، وهي: القراءة، الكتابة، الاستماع، المحادثة، وكل قسم يشمل الشروحات والفيديوهات والتدريبات وكيفية الإجابة عليها بشكل صحيح، مما يجعلك قادرًا على اجتياز اختبار الآيلتس بسهولة.

الكورس مجاني تمامًا ويعد من أفضل كورسات انجليزي اون لاين التي تناسبك إذا كان مستواك متقدمًا، ويمكنك الحصول على شهادة بإتمام هذا الكورس برسوم تصل إلى 100 دولار.

اترك رد

اترك تعليق
ادخل اسمك هنا