أفضل كورس تعليم الإنجليزية أون لاين للمبتدئين مجانا

0
8483
أفضل كورس تعليم الإنجليزية أون لاين للمبتدئين مجانا 2
أفضل كورس تعليم الإنجليزية أون لاين للمبتدئين مجانا 2

أفضل كورس تعليم الإنجليزية أون لاين للمبتدئين مجانا، سنقدم لكم هنا خطة متكاملة لتعليم الإنجليزية مستوى المبتدئين في 3 شهور فقط مجانا ، كورس الجامعة الأمريكية لتعليم الإنجليزية، والخدمات والبرامج العديدة التي تقدمها ال British Council  لتعليم الإنجليزية وتقديم كورسات معتمدة لتعليم الإنجليزية ، كذلك أفضل الأفلام الإنجليزية التعليمية والمسلسلات وتطبيقات الأندرويد ، عند تجميعك لكل هذا المحتوى يكون أمامك أفضل كورس مجاني لتعليم الإنجليزية أون لاين .

أفضل كورس تعليم الإنجليزية أون لاين للمبتدئين مجانا:

إذا كنت تحلم بالتحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة Native وتعليمك حكومي  فستقابلك العديد من الصعوبات لاختيار أفضل كورس لتعليم الإنجليزية،إذا كنت قريب من مركز تدريب معتمد مثل  British council  فهنيئاً لك على ذلك وأدعوك بسرعة للالتحاق بأقرب كورس لتعليم الإنجليزية بها ، أما إذا كنت بعيداً عن المراكز المعتمدة ،فأدعوك لقراءة هذا المقال بالتفاصيل.

الإنجليزية نوعان إنجليزي أمريكي وإنجليزي بريطاني، فعليك في بداية تعلمك للإنجليزية تحديد الهدف الأساسي من تعليم الإنجليزية ،فإذا كنت تتعلم الإنجليزية فقط لإتقان الكتابة الأكاديمية فذلك مستوى يختلف تماماً عن تعلمك الإنجليزية لغرض الهجرة لأوروبا أو أمريكا؛ وإذا فكرت في الهجرة لأمريكا فعليك دراسة الإنجليزية American Accent  وإتقان ال Toefl ، أما إذا فكرت في الهجرة لأوروبا فعليك دراسة الإنجليزية ب British Accent ودراسة ال IELITS و سيختلف الكورس الذي تدرسه فهناك IELETS General  وهناك IELITS ACADIMIC   .

كورس إنجليزي أون لاين مجانا

لا شك أن دراسة الإنجليزية وسط مجموعة تشاركك نفس الاهتمام و تقوي لغتك بتبادل الحديث معها هو الحل الأمثل لإتقان الإنجليزية تحدثاً وكتابة، فإذا لم يتوفر لك ذلك على أرض الواقع فيمكنك اللجوء للفضاء الإلكتروني والبحث عن أفضل كورس تعليم الإنجليزية أون لاين وسنساعدك في الاختيار.

كورس إنجليزي أون لاين للمبتدئين مقدم من British Council

the-best-free-english-online-course 3
the-best-free-english-online-course 3
  • إذا كنت تبحث عن كورسات معتمدة لتعليم اللغة الإنجليزية فعليك بالمركز الثقافي بالقنصلية البريطانية وبإجماع الكثيرين هو المركز رقم 1 في تعلم الإنجليزية بطلاقة وللمركز فروع عديدة في أغلب الدول العربية ، حيث يقدم المركز كورس مكثف لتعليم الإنجليزية في 12 مستوى ، ويعلن من فترة لأخرى عن كورسات مجانية لتعليم الإنجليزية .
  • حيث تقدم دورات تعليم اللغة الإنجليزية للكبار، ودورات أخرى للأطفال والمبتدئين ودورات للشباب، ودورات للشركات.
  • كما توفر في موقعها على الإنترنت العديد من تطبيقات الأندرويد من إنتاج ال british council لتعليم الإنجليزية ومنها:
  1. برنامج “LearnEnglish Audio and Video” لتعليم المحادثة والاستماع .
  2.  برنامج”‘LearnEnglish Grammar” هذا التطبيق لتعليم ال Grammer من خلال الأسئلة .
  3. برنامج  “MyWordBook” لتعليم العديد من كلمات اللغة الإنجليزية بالصور.
  4. برنامج ‘IELTS Wordpower’،إذا كنت تنوي الهجرة فهناك العديد من الدول مثل كندا تشترط اجتياز لاختبار الأيلتس فعليك متابعة هذا التطبيق الذي يعطيك 100 سؤال في ال IELTS، تؤهلك للنجاح في اختبارها بسهولة.
  5. برنامج ‘LearnEnglish GREAT Videos’، هو تطبيق يعرفك على الثقافة الإنجليزية بالفيديو .

تحميل كورسات إنجليزي الجامعة الأمريكية:

يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو لكورس الجامعة الأمريكية لتعليم الإنجليزية مجاناً وهو كورس رائع يبدأ معك من الصفر وحتى تصل لأعلي مستوى .

أفضل كورس تعليم الإنجليزية أون لاين للمبتدئين مجانا عن تجربة:

 كورس كامبريدج لتعليم الإنجليزية أون لاين للمبتدئين:

هذا الكورس هو كورس مجاني بالكامل وكل ما تحتاجه هو تحميل ملفات الكورس واتباع الخطة بإتقان  

كتب خطة تعليم الإنجليزية اون لاين للمبتدئين مجاناً:

  • Basic English Grammar, Book 1
  • English Vocabulary in Use
  • Essential English Grammar in Use (2nd Ed)

ما تحتاجه لتعليم الإنجليزية أون لاين مجاناً للمبتدئين؟

3 ساعات يومياً تقضيهم في دراسة الخطة المنوعة بين حفظ الكلمات والاستماع ودراسة ال Grammer.

سأقدم لكم خطة حقيقية في تعلم الإنجليزية أون لاين مستوى المبتدئين:

  • في البداية عليكم تجهيز كراسة كبيرة وقلم وألوان وورق مقوى ولواصق.
  • عليكم تحويل البيئة المحيطة بكم لمجتمع متكامل يساعدكم على تعلم الإنجليزية ، ولأننا نجلس على الفيس بوك والسوشيال ميديا فترة طويلة عليك تحويل هذه المنصات الاجتماعية لمجتمع متكامل لتعليم الإنجليزية أون لاين باتباع التالي:
  • في البداية قم بالانضمام إلى أكثر من جروب لتعلم الانجليزية، فالإحساس بأنك لست وحدك وأن هناك العديد الذين يسعون لتحقيق نفس الهدف يجعلك تسعى بكل قوة لتحقيق هدفك المنشود وهو هنا تعلم الإنجليزية أون لاين.
  • كما عليك أن تقوم بإضافة أشهر صفحات تعلم الانجليزية عندك في حساب الفيسبوك الخاص بك، حيث تقرأ جميع البوستات التي تنزلها الصفحات ، ثم قم بحل ال quiz ، ومشاهدة الفيديوهات بها ، وأشهر هذه الصفحات وأفضلها كانت صفحة BBC Learning English
  • كذلك اشترك في جروب واتساب للاستماع و لتعلم المحادثة وممارسة اللغة الإنجليزية
  • قم بتنزيل أفضل تطبيقات تعليم اللغة الإنجليزية للأندرويد على جوالك. ومنها،تطبيق دولينجو والذي يبدأ مع من البداية وحتى احتراف الإنجليزية بطريقة مميزة وبسيطة.

تعليم اللغة الانجليزية أون لاين صوت وصورة:

  • استخدم اليوتيوب لتعليم الإنجليزية أون لاين صوت وصورة ، وادرس كورس Study English – IELTS Preparation‬ وهو كورس أكثر من رائع.
  • شاهد مقاطع الفيديو المترجمة على الإنترنت وعند مشاهدتك لها  أتبع التالي: شاهد الفيديو واستمع إليه في البداية بدون النظر إلى الترجمة وحدد المقاطع التي لم تفهمها، ثم شاهده مرة أخرى بالترجمة وركز على المقاطع الصعبة،ثم شاهده مرة ثالثة بدون ترجمة .
  • كذلك استخدمالأفلام التعليمية والمسلسلات التعليمية ومنها :
  1. English Today،هو مسلسل من إنتاج ال BBC منذ سنين شاهده الملايين في جميع انحاء العالم ،هذا المسلسل يتكون من ستون حلقة قصيرة بإنجليزية بسيطة سهلة الفهم والتعلم.

    أفضل كورس تعليم الإنجليزية أون لاين للمبتدئين مجانا
    أفضل كورس تعليم الإنجليزية أون لاين للمبتدئين مجانا
  2. Agatha, Viktor, Elena، هي مجموعة من الحلقات الشيقة ، والتي تتحدث عن فتاة غير انجليزية قدمت لإنجلترا للدراسة والعمل وتسكن مع أحد العائلات الإنجليزية ، الحلقات مترجمة ترجمة بسيطة
  3.  New Headway ،
  4. Funny English Show
  • شاهد على اليوتيوب فيديوهات عديدة لتعلم النطق باللغة الإنجليزية ودمج الكلمات معاً عند النقط وكيفية نطق الجمل بال American Accent
  • قم بمشاهدة فيديوهات مترجمة عديدة على اليوتيوب ،حيث تستمع إلى الفيديو في البداية مع قراءة script  الترجمة، بعد ذلك استمع إليه بدون ترجمة، وأعد أي مقطع صعب حتى تفهمه .وأبحث في قاموس أكسفورد عن كل الكلمات الجديدة في الفيديو وأفهم معناها وأسجله.
  • وبالإضافة لذلك عليك متابعة موقع BBC English  قسم تعليم اللغة الإنجليزية .

في نهاية موضوعنا عن أفضل كورس لتعليم الإنجليزية أون لاين مجانا ، نرجو أن نكون قد أفدناكم وقدمنا لكم كورس متكامل عن تعليم الإنجليزية أون لاين مجاناً.

اترك رد

اترك تعليق
ادخل اسمك هنا