7 مُميزات قوية للحضور مع مدرس رياضيات اون لاين في اختبار السات

0
2437
مدرس رياضيات اون لاين

هل انت طالب في مراحل التعليم المُختلفة وتبحث عن مدرس رياضيات اون لاين ؟ هل انت طالب ثانوي وتبحث عن مدرس ماث أو رياضيات لاختبار السات ؟ هل مُتردد من خوض تجرُبة التعلم مع استاذ رياضيات عن بعد ولا تعرف كيف تختار المدرس بشكل صحيح ؟

كُل هذه المخاوف والأسئلة التي قد تدور في ذهنك حالياً سنُجيب عليها في هذا المقال حيث سنتعرف على أهم المميزات التي ستحصل عليها في تجربة التعليم عن بعد مع مدرس رياضيات اون لاين سواء لمراحل التعليم المُختلفة أو للطُلاب الذين يرغبوا في الحصول على شهادة السات SAT

مدرس خصوصي رياضيات سات

4 مُميزات قوية للتعليم عن بعد مع مدرس رياضيات اون لاين في اختبار السات

1- جزء الرياضيات في اختبار السات يمثل ثلث درجة الجزء الإجباري من الإمتحان

جزء الرياضيات هو جزء رئيسي ضمن الأجزاء الثلاثة الإجبارية التي يتكون منها اختبار السات SAT كما شرحنا ذلك بالتفصيل في مقال سابق.

ولذلك، من المُهم أن تضمن النجاح في اختبار الرياضيات حتى تزود فرص نجاح في امتحان السات العام، والدراسة عن بعد مع مدرس رياضيات اون لاين من أفضل الوسائل لتحقيق ذلك.

2- مدرس خصوصي رياضيات اون لاين يدربك جيداً على شكل جزء الرياضيات باختبار السات Math Test

تحدّثنا في مقال سابق عن أهم النصائح الضرورية لضمان اجتياز امتحان السات وكان من ضمن هذه النصائح التدريب بشكل جيد على شكل الإمتحان وحل أمثلة اختبار الرياضيات التي يوفرها الموقع الرسمي للامتحان.

في بعض الأحيان لا يكون الطالب قادراً على مذاكرة ذلك بنفسه، وحتى لو استطاع فعل ذلك فلن يكون بمقدوره طلب المساعدة في الاسئلة التي لا يفهم طريقة حلها وهنا يأتي دور مدرس خصوصي رياضيات عن بعد

فرصة ذهبية: نوفر في أكاديمية برادفورد دورات تأهيلية لاختبار السات SAT في اللغة الإنجليزية والرياضيات بإمكانكُم إلقاء نظرة عليها الآن.

3- مدرس رياضيات اون لاين يحل معك أمثلة وتمارين مُختلفة من اختبار السات

الرياضيات بشكل عام – حتى خارج اختبار السات SAT – تعتمد بشكل كبير على تعلم طريقة الحل والتفكير في المسائل من استاذ رياضيات انجليزي سات SAT مع حل أمثلة وتمارين بأفكار مُختلفة حتى يستوعب الطالب جوانب المادة المُقررة عليه.

4- الطالب يكون قادراً على التفاعُل وطرح الأسئلة مع المدرس في أي وقت

لو افترضنا أن الطالب بإمكانه في بعض الحالات مذاكرة بعض أو أغلب أجزاء اختبار الرياضيات في امتحان السات، فماذا سيفعل إذا لم يفهم بعض الأجزاء أو لم يستوعب طرق حل بعض المسائل ؟

ولذلك، حضور درس خصوصي اون لاين مع مدرس رياضيات يحُل هذه المُشكلة حيث يكون قادراً على التواصُل مع المدرس في أي وقت دون الحاجة للذهاب إليه.

مقالات ذات صلة:

كيفية التسجيل في امتحان السات واختيار المكان والمواعيد المناسبة ؟

نصائح ضرورية لإجتياز اختبار السات SAT

استاذ رياضيات عن بعد

3 مميزات هامة في تجربة الدراسة عن بعد مع مدرس رياضيات اون لاين في مراحل التعليم المختلفة

1- المرونة في اختيار المكان والوقت المناسب للحضور مع مدرس رياضيات اون لاين

عندما يختار الطالب الحضور مع استاذ رياضيات عن بعد فهو يتمتع بالمرونة في اختيار المكان الذي يناسبه للتعلم منه مثل: المنزل، الحديقة، النادي، الكافيه، الخ، وذلك على العكس تماماً بالتعليم التقليدي الذي يقيد الطالب في مكان مُحدد.

بالإضافة لذلك، فالطالب يتمتع أيضاً بالمرونة الكافية في اختيار الوقت المُناسب له سواء في الصباح الباكر أو بعد الظهر أو في المساء أو بعد الرجوع من الجيم، الخ، وهذا لا يكون متوافراً في التعليم التقليدي الذي يقيد الطالب أيضاً في موعد قد لا يتناسب مع أنشطته اليومية.

2- دروس شرح رياضيات انجليزي اون لاين تكون موجودة دائماً للرجوع إليها في أي وقت

عند اختيار الطالب شرح دروس رياضيات انجليزي عن بعد يكون بإمكانه الرجوع للفيديو في أي وقت لمراجعة نقطة لم يفهمها، على عكس التعليم التقليدي الذي يكون من الصعب تذكر كل شيء شرحه استاذ الرياضيات للطالب.

3- تكلفة الحضور مع استاذ رياضيات خصوصي اون لاين أقل من تكلفة الدروس التقليدية

على عكس المُتوقع، فتكلفة حضور درس رياضيات انجليزي اون لاين يكون أقل تكلفة من التعليم التقليدي، لأن تكلفة حضور الطالب لمكان ما للدراسة يكون أكبر مما عليه الوضع عند التزام الطلاب بالحضور اون لاين من منازلهُم ناهيك عن بعض المصاريف الأخرى مثل: بند “المواصلات” وبند “المأكولات”، الخ.

مقالات ذات صلة:

أفضل 5 كورسات انجليزي اونلاين للاستعداد لاختبار السات

الخلاصة عن الدراسة عن بعد مع مدرس رياضيات اون لاين

سواء كان الهدف من الدراسة مع مدرس رياضيات اون لاين هو الاستعداد لإختبار السات SAT أو التحصيل الدراسي في مراحل التعليم المُختلفة فهو أمر أصبح ضروري اليوم خاصة مع ظروف كورونا التي أجبرت العالم على التحوّل بشكل جُزئي إلى فضاء الإنترنت.

وفي النهاية، نآمل أن يكون المقال قد لاقى إعجابكُم واستفدّتُم منه، ولا تتردوا في طرح أي استفسارات تدور في ذهنكُم في التعليقات، وسنحاول الرد عليها بأسرع وقت مُمكِن.

اترك رد

اترك تعليق
ادخل اسمك هنا