مدرس خصوصي أونلاين

0
806

نود في هذه المقاله في برادفورد أن نطلعكم على بعض الأمور التي قد تفيدك في مسيرتك التعليمية أونلاين كمدرس خصوصي اونلاين . من خلال التدريب عن بُعد لن تكون مضطراً الى التوجة الى المكاتب الادارية لانهاء اجراءات التسجيل وإضاعة الوقت في انهاء اجراءات روتينية معقدة, يجب عليك فقط التركيز على اكتساب الخبرات من خلال التدريب.

التدريس عبر الإنترنت

عادةً ما كانت الفصول الدراسية عبر الإنترنت غير متزامنة ، مما يعني أن الطلاب يتفاعلون مع مواد الدورة التدريبية في وقتهم الخاص. ولكن هناك الآن برامج تتميز بجلسات مباشرة ، حيث يلتقي المعلمون والطلاب عبر الإنترنت للحصول على محاضرة مباشرة. في حين أن هذا يمكن أن يكون ميزة كبيرة للطلاب الذين يستفيدون من المناقشات داخل الصف مع الطلاب الآخرين والمحاضرات المباشرة والتفاعلات في الوقت الفعلي ، إلا أنه يمكن أن يكون صعب بالنسبة للمدرس الخصوصي الذي يدير فصلًا عبر الإنترنت للمرة الأولى.

 

إذا كنت تريد  أن تصبح  معلم  خصوصي اونلاين ، فإن خطوتك الأولى للتحضير هي التعرف على التكنولوجيا التي تحتاجها لإرشاد الصف ، بما في ذلك جميع الوظائف التي قد تحتاجها والإجراءات التي ستؤديها. هل تعرف كيف تقدم عرض شرائح؟ مشاركة شاشتك؟ نقل الضوابط إلى الطالب الذي يقدم عرضًا تقديميًا؟ تحقق مع فريق التكنولوجيا للتأكد من فهمك لكيفية أداء الوظائف الأساسية لفصلك.

نوصيك بالاطلاع على التدريب عن بعد

البدء

نوصي ببدء مهنتك التعليمية عبر الإنترنت من خلال العمل مع شركة قائمة. إذا كانت خبرتك في التدريس محدودة ولست على دراية جيدة عبر الإنترنت ، فإن العمل في شركة يمكن أن يكون بمثابة نوع ممتاز من “التدريب”. من المسلم به أن المال يمكن أن يكون منخفضا وساعات لا يمكن الاعتماد عليها ، ولكنك ستتلقى التدريب أثناء العمل والدعم الفني والتربوي. اذا بدأت العمل في أحد مراكز التدريب عن بعد. فأنك سوف تكتسب مهارات وخبرات وثقة قيّمة تمكنك في وقت لاحق من القيام بذلك بمفرده.

عند اختيار شركة منشأة ، ستحتاج إلى العثور على أحد الطلاب الذين يبحثون عن دروس في ساعات العمل (المنطقة الزمنية الخاصة بك). غالبا ما تكون هناك إعلانات على صفحات الفيسبوك مثل مدرسي اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت. يفضل الكثير من المدرسين عبر الإنترنت القفز مباشرة الى أحد المنصات التعليمية أونلاين مثل Bradford للبدء بمسيرتعم التعليمية  .

تصبح جزءا من شبكة من المعلمين

يمكنك الالتحاق بأهم الصفحات على الفيسبوك. من خلال هذه الصفحات، سوف تتواصل مع مجتمع مدهش من المعلمين (للتعليم عبر الإنترنت)وبالتأكيد سوف تحصل على كمية هائلة من المواد والموارد الممتازة.  مما يقودك إلى العمل في مشروع جديد مثير للاهتمام.

ان آلية التدريب عن بعد تتيح لك القيام بتدريب الطلاب وتصحيحهم وإرسال ملاحظات مفصلة لكل منهم بعد الدرس. تُظهر هذه الطبقات القدرة المذهلة على التعليم عبر الإنترنت على اختراق الحواجز الثقافية والجغرافية ، مما يوفر إمكانات لا نهاية لها للمعلمين والطلاب على حد سواء.

اختيار منصة للتواصل مع طلابك

سكايب هو منصة مفيدة للغاية للتدريس عبر الإنترنت. يمكنك إجراء محادثات فيديو أو محادثات صوتية مجانية مع طلابك ، طالما لديهم حساب Skype.  يمكنك إرسال الملفات وكتابة التصحيحات والمفردات الجديدة في مربع الرسالة ومشاركة عرض للشاشة ومشاركة صوت النظام أيضًا ، مما يجعل Skype أداة قوية للمعلمين الراغبين في استخدام مقاطع الفيديو في الدروس الخاصة بهم.

 

يتيح أيضا معهد برادفورد برامج يُستخدم فيها نظام الفيديو التفاعلي. والتي تحتوي من خلالها عددًا غير محدود اجتماعات المجموعة. ينشئ النظام تلقائيًا عنوان URL قابل للنسخ ودعوة للانضمام إلى الاجتماع ، والتي يمكن إعادة توجيهها إلى الطالب ، بمجرد إنشاء اجتماع جديد. تكون المكالمة ذات جودة أعلى بكثير من منصات مؤتمرات الفيديو الأخرى ، فهي تعمل بشكل جيد على المستوى الدولي ، ويبدو أنها تقدم حلاً للطلاب في بعض الدول التي لا يتوفر فيها   Skype.  تعتبر ميزات التكبير مثل مشاركة الشاشة ومشاركة صوت النظام ولوحة المعلومات وتعليقات الشاشة وتسجيل الاجتماعات مثالية للفصول الدراسية عبر الإنترنت.

إدارة وقتك بفعالية

الجانب الأصعب من كونك مدرسًا خصوصي هو تعلم إدارة وقتك. آمل ، على المدى الطويل ، أن يكون إعداد خطط الدروس الخاصة بك على مدونة أمرًا مفيدًا.

الإنترنت هو نافذة فرصة للمعلمين الخصوصيين. إنها تمكننا من التطوير ، إنشاء ، المشاركة والتعليم بشكل مستقل ، أينما وكيفما نختار. تعليم سعيد!

ويوفر معهد برادفورد مجموعة متميزة من المعلمين  الخصوصيين  اونلاين  وذوي خبرة  كبيرة  في  مختلف  مجالات  التدر يب  .