كيف يتم التدريب أونلاين مع برادفورد؟

0
3833
تدريب اونلاين

أكاديمية برادفورد تُقدم خدمات تدريبية وتعليمية للطلاب المتخصصين في الهندسة، الطب، إدارة الأعمال والمحاسبة، بهدف إعدادهم لسوق العمل بشكل متكامل يساعدهم على إيجاد الوظيفة المناسبة، ولذلك فهي تقدم أفضل البرامج والدورات التدريبية المساندة للمرحلة الجامعية أونلاين، والتي تتميز بالمستوى العالي من الجودة والإحترافية التامة، كما تقدم برادفورد شهادات مُعتمدة من كلية لندن الدولية ووزارة العمل الأردنية، ويمكنك التعرف على كيفية التدريب عن بُعد من خلال قراءتك لهذا المقال، فنستعرض معاً مميزات التدريب عن بُعد من خلال أكاديمية برادفورد للدورات التدريبية أونلاين.

التدريب أونلاين مع برادفورد:

توفر أكاديمية برادفورد لجميع الطلاب دورات تدريبية عن بُعد على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة، فتشمل الدورات التدريبية الخاصة بإعداد المهندسين والمحاسبين والمتخصصين في إدارة الأعمال، بالإضافة إلى برامج اللغة الإنجليزية ولغات البرمجة والتسويق الإلكتروني، كما تقدم أيضاً دورات برمجة الموبايل وتطبيقات الويب، وهناك العديد من مزايا التدريب أونلاين مع برادفورد:

  • تتم عملية التدريب وفقاً لما يتناسب مع المتدرب من حيث التوقيت، فيتم إختيار ميعاد الدورة تبعاً لظروف المتدرب.
  • ويقوم بالتدريس مجموعة مختارة من أفضل المعلمين من ذوي الخبرة وأصحاب المؤهلات العليا، والتي تتجاوز خبراتهم في مجال التدريس عن بُعد الـ 5 سنوات.
  • كما أن المُحاضرات تنقل للمتدرب من خلال شاشة المُحاضر، الذي يتمتع بالمهارة الكافية لتوصيل المعلومات بكل سهولة.
  • تتوافر شاشات وأجهزة مخصصة للشرح عن بُعد، والتي يُعرض من خلالها المحتوى النصي للمحاضرة، وطريقة شرح المعلم، بالإضافة لأحدث الوسائل التعليمية والأنظمة الذكية لعملية تعلم على أعلى مستوى من الجودة، وذلك بالتعاون مع شركة فيدمو.
  • تُبث المحاضرات بصوت وصورة بجودة ممتازة، وذلك من خلال توافر الإنترنت 4G.
  • يتم جدولة المحاضرات الخاصة بمحتوى كل من الدورات التدريبية والبرامج التعليمية المُقدمة، وفقاً لما يتناسب مع وقت كلاً من المدرب والمتدرب.
  • ومراعاةً للظروف الطارئة للمتدرب، يمكنه الإعلان عن رغبته بإلغاء المحاضرة قبل موعدها بـ 3 ساعات.
  • وبعد الإنتهاء من كل مُحاضرة، يقوم المتدرب بتقييم جودة المحاضرة، وتحديده لأوجه الإستفادة من المُحتوى التعليمي المُقدم، بالإضافة لتقييمه لمستوى الشرح ومدى سهولته.

 

المُحاضرة الأولى مجانية في بعض دورات التدريب أونلاين مع برادفورد:

فالمُحاضرة الأولى ببعض الدورات التدريبية هي بمثابة قناة للتعارف بين الطلاب والمُعلم ومحتوى الدورة التدريبية، يتم فيها إستخلاص معلومات كافية عن كيفية سير الدورة التدريبية، وأفضل الطرق والوسائل التي من الممكن أن تستخدم؛ لتسهيل محتوى الشرح بما يتلائم مع حاجات الطلاب الإدراكية والتعليمية، فيتم فيها الإتفاق على خطة العمل وكيفية الوصول لأهداف الدورة بكفاءة وإحتراف، وتكون المُحاضرة الأولى قبل بدء عملية الإشتراك والتسجيل لتحديد المحتوى الملائم لمستوى المتدرب الأكاديمي.

كما تُختبر جميع الأجهزة المستخدمة في الدورة من عمل الشاشات وجودة الصوت والصورة، والتأكد من عدم إنقطاع البث أو الفيديو، والتأكد من تناسب سرعة النت أيضاً، حتى لا تتسبب أي من المشكلات الفنية في حدوث عائق فكري في إستيعاب محتوى الدورة، مما يؤثر على الطلاب ودرجة إستفادتهم من المحتوى التعليمي المُقدم.

وتُقدم برادفورد أفضل الأجهزة والأدوات المستخدمة في الشرح لتسهيل عملية التدريب والتعلم عن بُعد بالتعاون مع شركة فيدمو ، فيسعى طاقم عمل الأكاديمية على توفير كافة إحتياجات المتدرب من الأجهزة التكنولوجية الحديثة؛ بغرض تقديم محتوى مفيد يساعد المتدرب على التقدم الأكاديمي والإدراكي، وتسعى برادفورد لمساعدة المتدرب على إجتياز مراحل الإستعداد للحصول على وظيفة أحلامه بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل.

بامكانك طلب اول محاضرة مجانا سواء دورات تدريب او تدريس جامعي مساند عبر وسائل التواصل التالية

واتس اب

ايميل

الموقع الالكتروني

اترك رد

اترك تعليق
ادخل اسمك هنا