كيف تعمل مبرمج PHP لحسابك الخاص ؟

0
1344

كيف تعمل مبرمج PHP لحسابك الخاص ,  PHP هي لغة برمجية الى جانب الخادم وهي تهدف أساسا لتطوير شبكة الويب ولكن يتم استخدامها أيضا في البرمجة العامة. وتعتبر PHP لغة برمجة شائعة جدا والتي يتم استخدامها لكتابة الكثير من المواقع الديناميكية. ما يميزها عن باقي  لغات البرمجة الأخرى هو سهولة تعلمها .

تتوفر اليوم المعلومات في جميع أنحاء شبكة الإنترنت حول كيف يمكن للمرء أن يتعلم PHP ، وهذا هو السبب في أنه من السهل على الشخص أن يصبح مبرمج PHP لحسابك الخاص اليوم.

أن تصبح مبرمج ويب لحسابك الخاص هو شيء جيد لأنه سيأتي عليك بالكثير من الفوائد. حيث بإمكانك القيام به من أي مكان في العالم، حتى وأنت متواجد في منزلك. سيكون لديك السيطرة الكاملة على الجدول الزمني الخاص بك وحرية العمل على وتيرة خاصة بك. وبالنظر إلى ارتفاع الطلب على المبرمجين على شبكة الإنترنت في يومنا هذا، فيمكنك أن تكون على يقين من أن الوظائف ستكون دائما هناك إذا كنت تعمل على تسويق الخدمات الخاصة بك بشكل جيد. الطلب على الخدمات الخاصة بك يبقى في تطور؛ وبالتالي يمكنك بناء حياتك المهنية الناجحة الخاصة بك في أي وقت على الإطلاق.

اقرأ أيضا اهم لغات البرمجة المستخدمة حاليا

حتى تصبح مبرمج PHP لحسابك الخاص ، فالشيء الأكثر أهمية والذي سوف تحتاج إليه هو جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك، لا شيء أكثر من ذلك. هذا هو الاستثمار الذي من السهل أن يجعل أي شخص أن يبدأ بالبرمجة.

ينصح باستخدام open software بشدة، لأنه يمكن أن يساعدك على توفير الكثير من المال. الشيء الآخر الذي سوف تحتاجه هو حساب مضيف hosting account أو خادم الويب الخاص بك. عملية الاختيار في هذه الحالة سوف تعتمد على كمية المال التي لديك للبدء.وهنالك العديد من hosting accounts  يمكنك الاختيارمنها إذا لم يكن لديك الكثير من المال.

 

الحصول على عمل مدفوع كمبرمج PHP  لحسابك الخاص

لتتمكن من البدء في الحصول على عمل جدي مدفوع الأجر، تحتاج لبناء موقع ويب خاص بك. أنت بحاجة لأن تظهر بعض أو كل من المشاريع  الخاصة ببعض العملاء التي قد انهيتها سابقا ، لهذ السبب أنت بحاجة إلى موقع خاص بك من أجل عرض بعض المشاريع التي عملت عليها في الماضي.

تحتاج إلى إنشاء موقع تفاعلي باستخدام أحدث اتجاهات التصميم، والسماح للزائرين لمعرفة أنك قد بنيت هذا الموقع من الصفر وأنه يمكنك أن تفعل الشيء نفسه لموقعهم على الانترنت.

يجب أن يتضمن الموقع المعلومات الشخصية الخاصة بك أيضا، والتحدث عن شغفك وطموحاتك وقدراتك ولماذا هم عليهم توظيفك لمنصب معين .

يمكنك كتابة مدونة أو مقالات أيضا، عن عملك وتوفير فرصة لعملائك للتفاعل معك. على سبيل المثال، يمكنك توفير روابط لمدونتك على موقع الويب الخاص بك وكذلك صفحات وسائل التواصل الاجتماعية الخاصة بك مع نموذج الاتصال أو خيار الدردشة الحية للعملاء الذين يرغبون في التحدث معك شخصيا عن مشروع في متناول اليد.

كل هذا سيجعل من السهل بالنسبة لك للبدء للحصول على عمل مدفوع الأجر. بدء النظر في الشركات من حولك، تلك التي ليس لديها موقع على شبكة الانترنت أو تلك التي لديها مواقع قديمة أو أقل من المستوى المطلوب وتقديم المساعدة لهم . يمكنك بناء عدد قليل من المواقع الصغيرة باستخدام WordPress  لعرضها وتعريفهم ما أنت قادر على فعله  .

سوف يساعدك WordPress  على بناء موقع جيد وعملي وبميزانية منخفضة. وبالتالي لن تضطر إلى إنفاق الكثير من المال على ذلك. قم بذلك فقط للشركات التي تظهر الاهتمام حتى لا ينتهي بك الأمر بإضاعة الوقت على الشركات التي قد لا تكون مهتمة في الخدمات الخاصة بك.

 

العمل الحر في الأسواق التجارية freelance marketplace

العمل الحر في الأسواق التجارية  freelance marketplace هي حيث يذهب الكثير من رجال الأعمال، عندما يريدون تطوير أعمالهم ولكن ليس لديهم الموظفين المناسبين للعمل الذي يريدون القيام به. الانضمام إلى هذا السوق كمبرمج PHP لحسابك الخاص يمكن أن يكون فكرة عظيمة إذا كنت ترغب في زيادة احتمال الحصول على فرصة للتوظيف . الشركات من جميع الأشكال والأحجام في هذه الأيام توظف freelance programmer  لأنهم يعتبرون أكثر مرونة، ولأنهم يتحملون سعر أقل بكثير لخدماتهم مقارنة مع الذين يعملون في الشركة ومعظمهم هم الأفضل في الخدمات التي يقدمونها.

هناك الكثير من الأسواق التجارية على شبكة الإنترنت التي يمكنك الانضمام ك PHP freelancer  على سبيل المثال freelancer.com، الذي هو حاليا أكبر سوق للعمل الحر على شبكة الإنترنت في؛ يعتبر  elance.com  أيضا سوق كبيرة والتي يمكن أن تضمن وظائف كل يوم ك freelance programmer.

بمجرد الانضمام إلى أحد الأسواق التجارية freelance marketplace  ، قم بالعمل على ملفك الشخصي أولا. المعلومات التي تقدمها في ملفك الشخصي هي الشيء الوحيد الذي سيحصل عليه العملاء المعنيين من أجل تحديد ما إذا كنت جيد للمشروع الذي لديهم أم لا، وبالتالي إعطاء أفضل ما لديك والتأكد من الانتهاء من ذلك أولا.

 

إذا كنت تريد أن تصبح freelance programmer  ، فيجب أن تفكر أولا بلغة البرمجة PHP. هي الأفضل للتفكيربها عند البدء في العمل لحسابك الخاص لأنك لن تحتاج لشراء البرمجيات باهظة الثمن. الى جانب ذلك، هي واحدة من لغات البرمجة الأكثر استخداما في العالم ، وبالتالي هناك فرص كبيرة أنه إذا كان لديك أي مشكلة أثناء البرمجة، حيث يمكنك دائما الحصول على مساعدة من خلال شبكة الانترنت.

اقرأ أيضا أساسيات لغة PHP للمبتدئين .

لن يكون البدء في العمل الحر سهلا على الإطلاق، ولكن إذا كنت على استعداد جيد، مع المهارات  والأدوات المناسبة ، يجب أن تكون قادرعلى العمل على المشاريع لتحسين مهاراتك مع مرور الوقت، من أجل أن تصبح freelance programmer  ناجح .

اترك رد

اترك تعليق
ادخل اسمك هنا