شركات تصميم مواقع الكترونية

0
719
شركات تصميم مواقع الكترونية
شركات تصميم مواقع الكترونية

شركات تصميم مواقع الكترونية ، هو موضوعنا اليوم على برادفورد حيث سنشرح أفضل شركات تصميم المواقع الإلكترونية في الأردن والكويت والسعودية وقطر ،وأفضل الشركات العالمية في تصميم المواقع، وأسعار تصميم المواقع، مراحل تصميم الموقع، كذلك عروض تصميم المواقع، أهم مواقع ال Freelance التي تقدم خدمة تصميم المواقع في العالم.

أفضل شركات تصميم المواقع في الأردن ::

  1. تقدم شركة Bradford خدمة مميزة لتصميم المواقع في الأردن ودول الخليج العربي وبجميع لغات البرمجة.
  2. فإذا أردت تصميم موقع ديناميكي مميز، ومتفاعل، ومتجاوب مع جميع الأجهزة ، سواء برمجة خاصة أو ووردبريس أو PHP أو ASP.NET ؛ فشركة برادفورد هي البديل الأفضل للشركات العالمية في تصميم المواقع.
  3. بسيرفرات تتميز بالقوة والجودة وتحمل ضغط هائل من الزوار.
  4. مصممين مواقع عالميين.
  5. وخدمة دعم فني دائم.
  6. أسعار منافسة للشركات العالمية .

افضل شركات تصميم المواقع في الكويت::

في الكويت يقوم أغلب أصحاب المواقع الكبيرة بالتعاقد مع شركات تصميم مواقع واستضافة عالمية أمريكية وإنجليزية، وإذا تحدثت مع أصحاب الشركات هناك فستجدهم غير مقتنعين مطلقاً بالشركات العربية، وسيسردون لك العديد من المشاكل التي واجهتهم مع شركات الاستضافة هناك، ويعددون من مميزات شركات الاستضافة العالمية من حيث:

  1. السعر، وقد تتعجب عزيزي القارئ أن أسعار الاستضافة في الشركات العالمية أرخص بكثير من مثيلاتها في الكويت، بل في بعض الأحيان تصل أسعار الاستضافة في الكويت إلى ضعف أسعار الاستضافة العالمية.
  2. قوة السيرفر، أقوى بكثير ويتحمل كم هائل من الزوار ويقدم خدمات المواقع الديناميكية بدون مشاكل ، على العكس من بعض شركات الاستضافات العربية .
  3. التصميم، التصميم المبدع هو ما تتميز به الشركات العالمية.
  4. الدعم الفني، العديد من شركات تصميم المواقع والاستضافة العالمية تقدم خدمات الدعم الفني على مدار اليوم بدون توقف ؛ وذلك من الصعب توفره في الاستضافات العربية.

بعض شركات تصميم المواقع الإلكترونية في الكويت:

  1. شركة كويت ايجي تصميم مواقع الإنترنت.
  2. evelopment Company Kuwait.
  3. Mawaqaa.
  4. شركة كويت نت.
  5. l Trading Co / Domains4gulf.

أفضل شركات تصميم المواقع في السعودية ::

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تصميم مواقع إلكترونية في السعودية والعالم العربي فلا أنصحك بالبحث على جوجل لأنك ستجد أن جميع شركات تصميم المواقع في السعودية والعالم العربي تكتب عن نفسها أنها أفضل شركة تصميم مواقع ،ولا يوجد تقييم حقيقي لأفضل هذه الشركات حتى الآن.

افضل شركات تصميم المواقع في قطر ::

  1. شركة برقية.
  2. شركة الخليفي.
  3. شركة دريم قطر.
  4. شركة سيريلن كودير.
  5. شركة المبدعين.

أفضل 10 شركات تصميم مواقع الكترونية على مستوى العالم وفقاُ لموقع  WebPageFX:

  1. Razorfish
  2. Publicis. Sapient
  3. North Kingdom
  4. 22squared
  5. 360i
  6. Grey Global Group
  7. Cramer-Krasselt
  8. Tombras Group
  9. AKQA
  10. Conversant

إذا كنت تبحث عن تصميم جيد لموقعك وبسعر معقول وبعيداً عن شركات تصميم المواقع يمكنك اللجوء إلى مواقع العمل الحر عبر الإنترنت (Freelancer) ومنها:

مواقع Freelancer  لتصميم المواقع الإلكترونية:

شركات تصميم مواقع الكترونية
شركات تصميم مواقع الكترونية
  1. Toptal
  2. Upwork
  3. 99 Designs
  4. PeoplePerHour
  5. SimplyHired

كما يوجد العديد من المواقع العربية التي يعمل بها freelancer   محترفين يقدمون  خدمة تصميم المواقع الإلكترونية مثل :

  • موقع خمسات.
  • موقع مستقل.

موضوع يهمك: العمل على الانترنت براتب شهري | 10 وظائف للعمل الحر

 مراحل تصميم الموقع الإلكتروني:

هناك مرحلتان يمر بهما الموقع هي مرحلة تصميم الموقع ومرحلة برمجة الموقع:

كي تصل لأفضل تصميم لموقعك لابد أن يمر الموقع بعدة مراحل:

  • يقوم العميل بعرض فكرته وما يريده من الموقع على شركة تصميم المواقع التي سيتعاقد معها، وإذا كان لديه اقتراح لتصميم الموقع فيعرضه على المصمم .
  • يقوم مصمم الموقع بعمل تصميم مبدئي للموقع وعرضه على العميل، ليبدي العميل ملاحظاته وتعديلاته على التصميم ، حنى يتم الوصول لتصور نهائي لتصميم الموقع.
  • يتم عرض التصميم النهائي للموقع على العميل حتى نبدأ في مرحلة البرمجة.

برمجة الموقع:

تبدأ مرحلة برمجة الموقع باختيار نوعية البرمجة التي تريدها ونوعية الموقع نفسه:

  1. هناك نوعين من المواقع. مواقع تعتمد على برمجة خاصة تقوم الشركة بعملها، وهي توفر للعميل كل ما يحتاجه من الموقع من خدمات ، مع توفير Control Panel سهلة في التعامل ، تحقيق السرعة للموقع وأن يكون الموقع متجاوب للعرض على جميع الأجهزة سواء الأجهزة المكتبية أو الجوال أو التابلت.
  2. ومواقع أخرى تعمل على منصات جاهزة مثل الووردبريس وجوملا، ويكون المطلوب وقتها هو تنصيب ال wordpress أو Jumla ، وتنصيب جميع الإضافات التي تساعد في العمل .
  3. اختبار توافق التصميم مع البرمجة:

موضوع يهمك : كيفية انشاء موقع الكتروني ناجح على الووردبريس بأقل التكاليف

يتم اختبار برمجة الموقع للتأكد من عمل جميع الأكواد أو الإضافات بطريقة صحيحة، وعرضها على العميل لإضافة التعديلات التي يريدها

تسليم الموقع للعميل :

بعد اختبار الموقع ، يتم تسليمه للعميل، وشرح كل كبيرة وصغيرة في الموقع ولوحة التحكم الخاصة به، مع توفير خدمة عملاء للرد على استفسارات العميل لفترة محددة.

أسعار تصميم المواقع:

هناك أسعار مختلفة لتصميم المواقع الإلكترونية تختلف من دولة لدولة ، ومن مصمم ويب لمصمم آخر ، ومن شركة تصميم مواقع لشركة أخرى؛ ولكن هناك معايير أساسية تستخدم لتحديد سعر الموقع الإلكتروني ومنها نوعية الموقع:

المواقع نوعان هما:

  1. موقع إلكتروني ثابت Static Website: أي لا يستطيع الزائر تغيير محتواه ويكون مكتوب باستخدام لغة  html ، ولا يستخدم قواعد البيانات ولا أي لغة من لغات تطوير المواقع، مجرد مجموعة صفحات مترابطة مع بعضها البعض،
  2. موقع إلكتروني ديناميكي  Dynamic website  :  أي يستطيع الزائر تغيير محتواه بدون تدخل  مديري  الموقع، وهي مواقع أصعب في التصميم وتحتاج للغات برمجة مثل ال PHP,ASP.NET ، كما تحتاج لقواعد بيانات MYSQL،مثل مواقع أوليكس وبيزات وغيرها ، حيث يتفاعل المستخدم بإدخال إعلان يتم تخزينه في قاعدة بيانات الموقع.

يمكنكم الإطلاع على دورات ASP.NET أون لاين ضمن خدمات Bradford Academy هنا

ملاحظات هامة على أسعار تصميم المواقع:

  1. إذا كان الموقع الإلكتروني موقع ثابت  فهو الأرخص في السعر لأنه الأسهل في التصميم والأقل احتياجاً للمتابعة من قبل شركة تصميم المواقع، فستنتهي مهمة الشركة عند تصميم الموقع ، وتوفير القليل من الدعم الفني لحل بعض مشاكل الموقع في حالة حدوثها.
  2. أما إذا كان الموقع ديناميكي فسيحتاج مصمم محترف و مجهود كبير في التصميم والمتابعة والتعديل الدائم.
  3. سعر تصميم الموقع الثابت أرخص بكثير من الموقع الديناميكي.

عروض تصميم المواقع:

هناك العديد من الشركات التي تقدم عروض مميزة لتصميم المواقع:

  • فهناك شركات تقدم باقات تصميم مواقع الإنترنت، ومنها من يقدم عروض أسعار لباقات ذهبية وفضية وبرونزية ومنها من يقدم عروض استضافة مجانية لمدة 6 شهور أو سنة ، كما تقدم بعض الشركات عروض أسعار على الدومين وطرح بعض الدومينات للحجز مجانا لمدة عام ، كذلك خدمات الدعم الفني مجاناً، وخدمات السوشيال مجاناً لفترة محدودة
  • كذلك ندعوكم لاستغلال المواسم والأعياد؛ حيث تقدم فيها الشركات العالمية عروض كبيرة لا تصدق لأسعار تصميم المواقع ، ويكون ذلك في  عيد الميلاد وفي ال Black Friday  كذلك في Cyber Day

طريقة اختيار شركة تصميم المواقع:

يتم اختيار شركة تصميم المواقع أو  Freelancer  الذي سيقوم بتصميم موقعك  بناءً على عدة أمور منها :

  • خبرة الشركة وعمرها في السوق وبالنسبة للمصمم الحر ال C.v  الخاص به على الموقع ونماذج الأعمال التي يعرضها.
  • مراجعات العملاء، وتقييمهم لخدمة الشركة.
  • المواقع التي صممتها.
  • خدمة الدعم الفني، وهل الشركة ستوفرها أم لا .
  • خدمة تهيئة الموقع لمحركات البحث Seo، وهل ستوفرها الشركة أم ستحتاج للتعاقد مع شركة أخرى للعمل بها
  • العروض التي تقدمها.

ويمكنكم الآن حجز دورة Seo أون لاين بخصم يصل 15% هنا

نتمنى أن نكون قدمنا لكم كلما يساعدكم لاختيار أفضل شركات تصميم مواقع الكترونية، من حيث الشركات وعروض أسعار تصميم المواقع، كذلك أوضحنا لكم مراحل تصميم المواقع، والفرق بين نوعية المواقع سواء مواقع ثابتة أو متغيرة وما يترتب على ذلك من اختلاف أسعار تصميم الموقع، كما يسعدنا أن تطلعوا على مدونة برادفورد للتعرف على خدماتنا في هذا المجال ، ويسعدنا تلقي تعليقاتكم ، ومعرفة أفضل شركات تصميم المواقع التي تعاملتم معها ، وأفضل عروض الأسعار التي قدمتها لكم ، وخدمات الدعم الفني لديها.

 

اترك رد

اترك تعليق
ادخل اسمك هنا