تدريس انجليزي اون لاين

0
698
-teaching-english-online-تدريس انجليزي اون لاين
-teaching-english-online-تدريس انجليزي اون لاين

تدريس انجليزي اون لاين ، أصبح تعلم اللغة الإنجليزية من الأساسيات التي يحتاجها الجميع للتواصل في جميع أنحاء العالم، وقد صاحب ذلك الحاجة إلى توفر وظائف تدريس الإنجليزية أون لاين، ولكل من يريد تعلم الانجليزية اون  لاين نقدم مجموعة من أفضل مواقع تعليم اللغة الانجليزية صوت وصورة ، و تطبيقات الأندرويد الهامة لتدريس انجليزي اون لاين، وكورس انجليزي اون لاين للمبتدئين،كورس انجليزي اون لاين، كل هذا في مقالنا التالي على برادفورد فتابعونا.

تدريس انجليزي اون لاين:

  • يمكن لكل من يجيد الإنجليزية الالتحاق بوظيفة مدرس لغة انجليزية اون لاين عبر العديد من مواقع تدريس اللغات عبر العالم، والتي توفر للمستخدمين برامج خاصة تجعلهم يتواصلون مع الطلبة والتدريس اون لاين.
  • إذا كنت تريد العمل منفرداً في تدريس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت، فيمكنك ذلك بسهولة عن طريق برنامج skype الذي يستخدمه الملايين في تعليم الإنجليزية صوت وصورة وبدون الحاجة لمواقع أخرى وسيطة، ولكنك في هذه الحالة ستحتاج التسويق لقدراتك وعملك على السوشيال ميديا والمنتديات المختلفة، كما يمكنك عمل جروب خاص بك وقناة يوتيوب لك .

يمكنكم الإطلاع على الموضوع التالي : معهد دروس خصوصية .

وظائف تدريس انجليزي اون لاين:

هناك العديد من المواقع العربية التي تسمح لك بالتسجيل من خلالها والإعلان عن نفسك كمدرس انجليزي اون لاين:teaching-english-online

  1. موقع  mazenjobs، يتيح لك الموقع الإعلان عن نفسك ومهاراتك وترك بياناتك إذا أردت العمل كمدرس خصوصي للغة الانجليزية وترك بياناتك للتواصل معك، كما أنه يمكنك التواصل مع من يحتاج مدرس خصوصي للغة الانجليزية اون لاين عبر الموقع.
  2. مدونة وظيفتك من المنزل، يتم فيها الإعلان عن جميع الوظائف المتاحة اون لاين، ويمكنك الإطلاع على الوظائف وانتقاء الوظيفة التي تناسبك.
  3. موقع المدرس الخصوصي، يسمح لك بالإعلان عن نفسك كمدرس خصوصي للغة الانجليزية اون لاين.

عزيزي القارئ إذا أردت أن تعمل في مجال تدريس الإنجليزية اون لاين وتريد تحقيق نجاح كبيرا  من العمل عبر الإنترنت فننصحك في برادفور بقراءة هذا المقال وتطبيق مافيه شغل تدريس اون لاين

افضل موقع لتعليم اللغة الانجليزية محادثة:

هناك العديد من المواقع العالمية التي تساعدك على تعلم محادثة اللغة الإنجليزية وإجادتها حتى الوصول إلى مستوى الnative، وتختلف أساليب هذه المواقع كما سنرى في الفقرة التالية.

  1. هناك مواقع تعتمد على أسلوب الفكاهة في تعلم اللغة الإنجليزية.
  2. هناك مواقع تعتمد على نظام السؤال والجواب.
  3. أغلب مواقع تدريس اللغة الانجليزية اون لاين يوفر لك صديق أجنبي يساعدك في تعلم اللغة عن طريق غرف الشات المختلفة.
  4. هناك مواقع  وتطبيقات اندرويد تعمل على تبادل تعليم اللغة بين مستخدمي اللغة، بحيث يحدد كل مستخدم للبرنامج اللغة الأم الخاصة به واللغة التي يريد تعلمها، بحيث يتواصل هذا المستخدم مع مستخدم آخر يريد تعلم اللغة الأم الخاصة بالمستخدم الأول، وفي نفس الوقت يستطيع تعليمه اللغة التي يريده لأنها لغته الأم.
teaching-english-online
teaching-english-online

أما سؤال ماهو افضل موقع لتعليم الانجليزية محادثة؟ فتحتاج الإجابة علية أن نستعرض سوياً أفضل مواقع تعليم الانجليزية اون لاين.

كورس انجليزي اون لاين مجانا:

teaching-english-online

  1. CoffeeStrap:يستخدم الموقع أسلوب الشات بين من يريد تعلم اللغة ومجموعة من متحدثي اللغة الأم لممارسة اللغة الإنجليزية، كم انه يعتمد أيضاً على التعليم باللعب من خلال مجموعة من الألعاب التي تقوي حصيلتك اللغوية وتساعدك في تعلم الإنجليزية عبر الإنترنت.
  2. cambly: الشات وممارسة اللغة بين المتدربين هو أساس تعلم اللغة الإنجليزية محادثة على موقع cambly.
  3. busuu: موقع هام لتعلم اللغات الانجليزية والفرنسية والألمانية وغيرها من خلال كورسات مجانية ومدفوعة في المحادثة والقراءة والكتابة باللغة الإنجليزية، كما يوجد تطبيق أندرويد رائع لهذا الموقع يمكنك تحميله على الموبايل والاستمتاع بتعلم اللغة الانجليزية في أي مكان.
  4. Easy Language Exchange: موقع رائع من خلاله تستطيع تبادل الحوار مع متحدثي اللغة الأصليين، وتحسيين مستواك في اللغة، كما تستطيع عرض أسئلتك على المستخدمين من خلال منتدى الموقع.
  5. talkenglish : تطبيق رائع لتعلم الإنجليزية على الاندرويد.
  6.  Speaky : تستطيع من خلال هذا الموقع التعرف على آلاف المستخدمين من متحدثي اللغة الإنجليزية كلغة أصلية، ويمكنك التحدث معهم لإثراء مستواك في اللغة.
  7. موقع دولنجو:يساعدك في تعلم أساسيات اللغة الإنجليزية من خلال أسئلة بسيطة يطرحها عليك ويساعدك في إجابتها.
  8. myenglish teacher:من خلال هذ الموقع تستطيع التعرف على أساتذة ومتخصصين في اللغة الإنجليزية ويمكنك التواصل معهم بعد ذلك على أي برنامج من برامج التواصل الإجتماعي.
  9. howdoyoudo: يتكون هذا الموقع من مجموعة chat rooms والتي تستطيع من خلالها تعلم اللغة مع native speakers.
  10. إذا كنت تفضل تعلم الإنجليزية باستخدام الجوال فاحفظ هذا المقال أفضل 10 برامج أندرويد لتعلم الإنجليزية اون لاين مجاناً جميع المستويات

كورس انجليزي اون لاين للمبتدئين:

  • إذا كنت من المبتدئين في تعلم اللغة الانجليزية ولا تعرف من قواعدها إلا القليل؛ فيمكنك الاعتماد على هذا الكورس التعليمي يبدأ معك تعلم اللغة الإنجليزية وقواعدها من البداية حتى تصل إلى المستوى قبل المتوسط ، في كورس تعليمي يستغرق 7 ساعات.
  • فإذا أردت الوصول بمستواك في اللغة الإنجليزية إلى أعلى المستويات فيمكن تحميل تطبيق هذا الكورس للأندرويد، حيث أن صاحب التطبيق حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة كامبريدج كمدرس معتمد للغة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم.

تعليم اللغة الانجليزية صوت وصورة في برادفورد:

يمكنك الالتحاق بدورات لتعليم اللغة الانجليزية عبر الانترنت في bradford academy  حيث نقدمها بأسعار منافسة وتخفيضات كبيرة هنا .

  1. تعليم الانجليزية للأطفال من سن 6-9 سنوات.
  2. تعليم الانجليزية للأطفال من سن 9-12 سنة.
  3. تعليم الإنجليزية للمبتدئين بمستويين مخلفين .
  4. تعليم انجليزية مستوى intermediate.
  5. تعليم الإنجليزية مستوى advanced.
  6. تعليم والحصول على شهادة Toefl.
  7. تعليم الإنجليزية من خلال كورس ielits والحصول على الشهادة اون لاين.
  8. كورس خاص بتعلم مهارات الكتابة والتعبير بثلاثة مستويات مختلفة.
  9. برنامج مبتعث وهو كورس هام جداً لجميع أبناءنا في برامج الابتعاث للخارج، حيث يقدم العديد من المواضيع التي تخص مقابلات العمل والتعامل والحوارات باللغة الإنجليزية.

كما يمكنكم الإطلاع على مواضيع عديدة لتعلم اللغة الإنجليزية في مدونة براد فورد هنا

إلى هنا انتهى مقالنا عن تدريس انجليزي اون لاين نرجو أن نكون قد قدمنا كل ما يفيدكم في مجال تعلم اللغة الإنجليزية وأهم الكورسات والمواقع التي يمكن الاعتماد عليها في ذلك، ونرجو أن لا تبخلوا علينا بتعليق يضيف للمقال ويفيد باقي القراء.

اترك رد

اترك تعليق
ادخل اسمك هنا